حرم رئيس وزراء اليابان تزور جمعية الأطفال المعاقين

الزيارات: 246
التعليقات: 0
حرم رئيس وزراء اليابان تزور جمعية الأطفال المعاقين
http://www.almadaen.com.sa/?p=371716
الرياض-المدائن

زارت حرم رئيس وزراء اليابان أكييه آبي، جمعية الأطفال المعاقين بالرياض، حيث كان في استقبالها نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن السويلم، وأعضاء المجلس الأميرة فهدة بنت فهد، وسلمان السديري وحمد الشويعر والدكتورة ماجدة بيسار.
وقامت حرم رئيس الوزراء الياباني والوفد المرافق لها ، بجولة على الأقسام والوحدات المتخصصة للجمعية اصطحبهم فيها المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي، حيث اطلعت على خدمات قسمي التعليمي والطبي ، والتجهيزات الحديثة التي تم إدراجها ضمن خطط الجمعية للارتقاء بجميع البرامج المقدمة للأطفال المعاقين، كما قامت أكييه آبي بتجربة برنامج الكرسي الذي يحكي المعاناة التي يجدها المعاق في حياته اليومية.
وأشادت حرم رئيس وزراء اليابان بالعناية الفائقة من قبل حكومة المملكة العربية السعودية للأطفال ذوي الإعاقة، والتي تمثلت في الرعاية الشاملة التي تقدمها جمعية الأطفال المعاقين لمنسوبيها من أجل إعادة تأهيلهم صحياً وتعليمياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>