محافظ الدرب يفتتح مهرجان التسوق والترفيه

الزيارات: 278
التعليقات: 0
محافظ الدرب يفتتح مهرجان التسوق والترفيه
http://www.almadaen.com.sa/?p=372046
الدرب-المدائن

افتتح محافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني أول أمس، مهرجان التسويق والترفيه، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، وذلك بحديقة أبو يحيى بالمحافظة.
وتجوّل المحافظ في أروقة المهرجان مستمعاً إلى شرح مفصل من القائمين عليه عما يحتويه من خيمة تسوق تضم عدد من المعروضات والمنتجات التي تشتهر به المنطقة واركان للأسرة المنتجة.
وأوضح المشرف على المهرجان موسى مكي أن المهرجان يهدف لتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية بالمحافظة، وتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على شراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة فترة المهرجان، إلى جانب إبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل المناشط التجارية والترفيهية، بما يسهم في تحقيق رؤية “المملكة 2030″، من خلال زيادة الفرص التسويقية وتفعيل النشاط الاقتصادي وإيجاد فرص عمل إضافية.
وتضمن حفل الافتتاح عرضًا فنيًا بعنوان “درب المحبة”، فيما قدمت فرقة الفنون الشعبية ألوانا من الفنون التي تمتاز بها المحافظة، وتم تكريم المتعاونين في تنظيم المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>