تعليم حائل يختتم مهرجان الفن التشكيلي

الزيارات: 143
التعليقات: 0
تعليم حائل يختتم مهرجان الفن التشكيلي
http://www.almadaen.com.sa/?p=372212
حائل-المدائن

اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل أول أمس، مهرجان الفن التشكيلي الذي تنظمه أندية الحي الترفيهية التعليمية “بنين”، بحضور عدد من مديري الإدارات بتعليم حائل.
واشتمل المهرجان الذي استمر ليومين على عدة أركان منها ركن الرسم على الرمل، و التصوير التشكيلي، والزخرفة الإسلامية، وأعمال الخزف، وكذلك ركن أشغال النسيج، وأعمال المعادن، والخط العربي، والحرق على الخشب، وركن الطباعة، وأعمال السليكون، وجدارية الجمهور، ومرسم الطفل، بالإضافة إلى ورش العمل الفنية والتي شارك فيها الزوار ومرتادي الأندية بالرسم والأعمال الحرفية.
وأوضح مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية المكلف ورئيس الفريق التنفيذي لأندية الحي بدر نشاء الرشيدي أن المهرجان يهدف إلى تقديم عدد من الفعاليات التي تجمع بين المتعة والتحفيز على التعلم وإبراز المواهب الفنية والارتقاء بالذوق الفني وتوسيع المشاركة المجتمعية بتنفيذ أنشطة وفعاليات لتحسين نمط حياة الفرد والأسرة إضافة إلى التعريف بأندية الحي الترفيهية التعليمية التي تستقطب جميع فئات المجتمع وتقدم لهم الدعم التعليمي والترفيهي بقوالب متعددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>