“مانجا للإنتاج” تعلن عن انطلاق أول مسلسل رسومات يابانية يوثق القيم الاجتماعية بالمملكة

الزيارات: 170
التعليقات: 0
“مانجا للإنتاج” تعلن عن انطلاق أول مسلسل رسومات يابانية يوثق القيم الاجتماعية بالمملكة
http://www.almadaen.com.sa/?p=373073
الرياض-المدائن

كشفت شركة “مانجا للإنتاج” السعودية التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان الخيرية (مسك الخيرية ) عن إطلاق مسلسل “أساطير في قادِم الزمان” السعودي بأسلوب الرسومات اليابانية “أنمي” ابتداءً من عصر يوم الجمعة 24 يناير على قناة أم بي سي 1 أسبوعياً، حيث يستهدف الجمهور السعودي والعربي , ويُعد هذا المسلسل الأول سعودياً الذي يتم إنتاجه بالتعاون مع استوديو “توئي أنيميشن” الذي يُعدّ من أعرق الاستوديوهات اليابانية وأكثرها شهرة.
وتدور أحداث المسلسل المُكوّن من 13 حلقة في المستقبل في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدّم أجمل وأروع الحكايات التراثية السعودية ومن الجزيرة العربية التي تناقلها الناس منذ القدم وترويها الجدة “أسماء” لأحفادها وقطهم الآلي “أنيس” مُقدّمة لهم النصائح وحِكَم الماضي في شكل أحداث ومحطات زمنية. ويُعد المسلسل نافذة على التاريخ يربط أطفالنا بالقيم والأخلاق والعراقة العربية، ويُعرّف الأطفال على تقنيات المستقبل، ويحتفي باللغة العربية وجمال ألحانها بمحتوى إبداعي مُلهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>