اليوم.. أدبي جدة يدشن ملتقى قراءة النص السادس عشر

الزيارات: 403
التعليقات: 0
اليوم.. أدبي جدة يدشن ملتقى قراءة النص السادس عشر
http://www.almadaen.com.sa/?p=374038
جدة-المدائن

يدشِّن النادي الأدبي الثقافي بجدة بالتعاون مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا اليوم، ملتقى قراءة النص السادس عشر تحت عنوان “تحوُّلات الخطاب الأدبي السعودي في الألفيَّة الثالثة”، وذلك في قاعة الشربتلي بمقر النادي.
وأوضح رئيس مجلس إدارة أدبي جدة الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي أنَّ حفل تدشين الملتقى سيشهد تكريم الدكتور عبدالله الغذامي، وندوة يقدِّم المشاركون فيها شهادات حول شخصيَّة الأديب عبدالله الغذامي.
وبين السلمي أن جلسات الملتقى التي ستنعقد لمدة يومين بفندق الدار البيضاء، سيشارك فيها 37 باحثًا وباحثةً من كبار النقَّاد والأدباء في المملكة، عاداً ملتقى النص هذا العام بالمختلف تمامًا؛ لأنَّه يتكلَّم عن التحوُّلات في هذه الألفيَّة، ويتناول النتاج الذي واكب التحوُّل الكبير، والطموح، والتطلُّع الذي تشهده المملكة العربيَّة السعوديَّة، على مستواها الثقافي، والأدبي، والنقدي والإبداعي أيضًا، فهو ملتقى يرصد هذه التحوُّلات وما طرأ عليها، والنماذج التي أبدعت فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>