أمير الرياض يزور محافظة الدوادمي

الزيارات: 179
التعليقات: 0
أمير الرياض يزور محافظة الدوادمي
http://www.almadaen.com.sa/?p=374504
الدوادمي-المدائن

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض اليوم بزيارة تفقدية إلى محافظة الدوادمي ضمن برنامج زياراته لمحافظات المنطقة.

وكان في استقباله لدى وصوله لمبنى المحافظة، محافظ الدوادمي المكلف سلطان بن سعد السديري ومسؤولي المحافظة.

والتقى الأمير فيصل بن بندر فور وصوله أصحاب الفضيلة القضاة ورؤساء المحاكم ورؤساء المراكز بالمحافظة ومسؤولي القطاعات الأمنية بالمحافظة ومديري الدوائر الحكومية الذين رحبوا بزيارته الميمونة.

كما سلم الأمير فيصل بن بندر عددًا من الأسر المستفيدة من مشروع الإسكان التنموي مفاتيح الوحدات السكنية، بعد ذلك انتقل إلى قاعة البلدية للاحتفالات ورأس اجتماع المجلسين المحلي والبلدي بالمحافظة، بحضور مدير جامعة شقراء ومديري العموم على مستوى منطقة الرياض من البلديات والتعليم والصحة والإسكان والعمل والتنمية الاجتماعية والكهرباء والمياه والطرق والبيئة والزراعة وهيئة المدن الصناعية ووكالة إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية وأمانة مجلس المنطقة.

وجرى مناقشة جدول الأعمال المعد مسبقًا الذي تضمن احتياجات المحافظة التنموية، وأكثر العوائق التي تواجهها، حيث استمع الأمير فيصل بن بندر من أعضاء المجالس المرئيات والحلول، وتطلعاتهم عن المحافظة، واتخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

وأعرب أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي عقب الاجتماع عن سعادته بالمعلومات التي اطلع عليها بمحافظة الدوادمي مبيناً ما حظيت به والبحث عن الاستفادة الكاملة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>