الشؤون الإسلامية تستعرض تقنية “VR” لزوار معرض الكتاب بالمغرب

الزيارات: 205
التعليقات: 0
الشؤون الإسلامية تستعرض تقنية “VR” لزوار معرض الكتاب بالمغرب
http://www.almadaen.com.sa/?p=375032
الدار البيضاء-المدائن

تستعرض وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد لأول مرة في معرض الكتاب الدولي المقام في الدار البيضاء بالمغرب لعام 2020م، تقنية VR (الواقع الافتراضي)، حيث يتمكن الزائر لركن الوزارة بالمعرض بعد ارتدائه لها من التجول في أروقة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، وهو في مكانه، ويطلع على الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة في خدمة القرآن الكريم من خلال هذا المجمع الذي يعد أكبر مطبعة للمصحف الشريف بالعالم.
وشهدت تلك التقنية الحديثة التي تُطبق لأول مرة من قبل وزارة الشؤون الاسلامية في معرض الكتاب في المغرب، إقبالًا كبيرًا من زوار المهرجان، الذين حرصوا على التعرف عليها واستخدامها في الوصول إلى خدمات ذلك المجمع، وكذلك التعرف على جهود وزارة الشؤون الإسلامية وبرامجها المتنوعة.
وأشاد زوار المعرض بهذه التقنية الحديثة التي مكنتهم من التعرف على الجهود التي تقدمها المملكة لخدمة القرآن الكريم، مقدمين شكرهم وتقديرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على تميز خدماتها وعنايتها بكل ما يخدم الإسلام والمسلمين بالعالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>