شاهد.. النظام الإيراني يذل الشعب بتوزيع “أرغفة الخبز” لإجباره على المشاركة في الانتخابات

الزيارات: 232
التعليقات: 0
شاهد.. النظام الإيراني يذل الشعب بتوزيع “أرغفة الخبز” لإجباره على المشاركة في الانتخابات
http://www.almadaen.com.sa/?p=375961
كجساران-المدائن

منذ أكثر من 40 عاما سيطر نظام الملالي على كل مصادر المال في الدخل الإيراني، وأخضع الإيرانيين إلى اختباراته الإرهابية والإذلالية باعتبارهم فئران تجارب، فمن يسيطر على الموارد الغذائية فإنه سيسيطر حتما على الشعب وسيتحكّم بهم وبمصيرهم، هكذا كانت سياسية النظام الإيراني داخليا وخارجيا.
وقد انتشر مؤخرا فيديو صُور في مدينة كجساران الإيرانية، وتداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف بما لا يدع مجالا للشك أن سلطات الاحتلال الإيرانية المتمثلة بسلطة الملالي الإرهابية قد جرّبت كل أنواع الذلة والمهانة والخبث السياسي مع ملايين الإيرانيين.
وأظهر الفيديو تحريض الناس للمشاركة الواسعة في انتخابات البرلمان الإيراني والغريبة في دعايتها هذا العام الذي تشهده إيران، وبيّن فظاعة الدور الإذلالي الإيراني للشعب، من خلال رمي أرغفة الخبز المحشية بالجبنة (الفطائر) نحو المئات من المتجمهرين منهم وبشكل مذل ومخزي بهدف تحريضهم للمشاركة الواسعة بالانتخابات الإيرانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>