أمير الحدود الشمالية يدشن ملتقى الأمن الفكري

الزيارات: 195
التعليقات: 0
أمير الحدود الشمالية يدشن ملتقى الأمن الفكري
http://www.almadaen.com.sa/?p=378462
عرعر-المدائن

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية مساء أمس ملتقى الأمن الفكري تحت عنوان “الولاء والوفاء لوطننا المعطاء”، الذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية، بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وعدد من مسؤولي الرئاسة العامة والقطاعات الحكومية بالمنطقة، وذلك في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر.
ولدى وصول الأمير فيصل بن خالد مقر الحفل اطلع على المنصة الإلكترونية، مستمعاً إلى شرح من رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن ما تضمنته المنصة من وسائل دعوية وإرشادية وتوعوية، بعدها تجول في المعرض التوجيهي المصاحب ومعارض الجهات المشاركة، واستمع لشرح عن جهود الرئاسة في مجال الأمن الفكري والوسائل المستخدمة، والمنتجات التوعوية التي تقدمها الرئاسة في هذا المجال.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى أمير منطقة الحدود الشمالية كلمة، أعقبتها كلمة لرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.
عقب ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن إسهامات الرئاسة في تعزيز الأمن الفكري، بعدها تسلم أمير منطقة الحدود الشمالية هدية تذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>