جامعة الجوف تعلن استمرار العمل عن بعد وتدعو المستفيدين للتواصل المباشر معها هاتفياً وإلكترونياً

الزيارات: 108
التعليقات: 0
جامعة الجوف تعلن استمرار العمل عن بعد وتدعو المستفيدين للتواصل المباشر معها هاتفياً وإلكترونياً
http://www.almadaen.com.sa/?p=379447
سكاكا-المدائن

وجه مدير جامعة الجوف المكلف الدكتور بدر بن كريم الزارع، باستمرار العمل عن بعد لكل منسوبي الجامعة من الإداريين، كما وجه باستمرار انتظام المحاضرات في نفس مواعيدها عبر نظام البلاك بورد ومتابعة أي عقبات تواجه ذلك ورفع تقارير يومية لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية.
وشدد الدكتور الزارع، على أهمية استمرار العمل عبر نظام تيسير لجميع منسوبي الجامعة ومنسوباتها وعدم تعطيل أي معاملة على النظام، وأن يقوم العميد أو مدير الجهة بمتابعة إنجاز المعاملات، موجهاً بتفعيل اجتماعات اللجان الدائمة ومجالس الأقسام والكليات إلكترونياً، مطالباً بضرورة استمرار التعامل بوعي، والالتزام بجميع التوجيهات الصادرة من الجهات المعنية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
من جهتها، دعت جامعة الجوف جميع المستفيدين للتواصل إلكترونياً مع مسؤولي الجامعة دون الحاجة لزيارة الجامعة، وسوف تتم خدمتهم من خلال الرابط التالي (http://bit.ly/39Vq8VH)، أو التواصل هاتفياً مع مسؤولي الجامعة وجميع منسوبيها من خلال الرابط التالي (http://bit.ly/39Ybqgm).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>