وزير السياحة: صناعة السياحة تواجه تحديات تتطلب عملاً دولياً لإعادة إنعاش القطاع فور تطويق فيروس كورونا

الزيارات: 400
التعليقات: 0
وزير السياحة: صناعة السياحة تواجه تحديات تتطلب عملاً دولياً لإعادة إنعاش القطاع فور تطويق فيروس كورونا
http://www.almadaen.com.sa/?p=379780
الرياض-المدائن

أكد وزير السياحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب أهمية أن تعمل منظمة السياحة العالمية، جنبا إلى جنب مع القطاع الخاص و المجتمع الدولي بأسره، لتطوير حلول ملموسة وحاسمة للتخفيف من آثار تراجع عائدات السياحة على المستوى العالمي. كان ذلك خلال اجتماع عن بعد دعت إليه منظمة السياحة العالمية بمشاركة منظمة الصحة العالمية ومسؤولين عن صناعة السياحة من مختلف قارات العالم، وناقش الاجتماع تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا على العالم والآثار الاقتصادية المترتبة على هذا الأمر.
وتحدث خلال الاجتماع عدد من المسؤولين بينهم الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي الذي افتتح الاجتماع بكلمة قصيرة و المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس.
ونوه الخطيب خلال الاجتماع بدور المملكة في رئاسة مجموعة الـ 20 لهذا العام، إذ تسعى بالتعاون مع شركائها للعمل على إيجاد وسائل تؤدي إلى إنعاش اقتصادات العالم ومنها صناعة السياحة التي تواجه تحديات كبيرة نتيجة توقف حركة الطيران العالمية وتعثر حركة السفر بسبب سعي المجتمعات كافة لحماية نفسها من تفشي فيروس كورونا الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>