أمير الجوف يجتمع بوكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات ويوجه بتكثيف النقاط الأمنية الثابتة والمتجولة

الزيارات: 148
التعليقات: 0
أمير الجوف يجتمع بوكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات ويوجه بتكثيف النقاط الأمنية الثابتة والمتجولة
http://www.almadaen.com.sa/?p=382125
سكاكا-المدائن

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بالأوامر الملكية والقرارات الإضافية التي صدرت عن الدولة – أعزها الله-، لتعزيز الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بما في ذلك تقديم منع التجول إلى الساعة الثالثة مساء وحتى الساعة السادسة صباحاً، مشدداً على متابعة تنفيذها في جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم عن بُعد، مع وكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات.
وفي بداية الاجتماع قدمه التهنئة لوكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته للمرتبة الخامسة عشرة وكيلاً لإمارة منطقة الجوف، متمنياً له التوفيق.
بعد ذلك استعرض الأمير فيصل بن نواف جدول الاجتماع، حيث استمع من محافظي المحافظات لتقرير عن الخطوات التي قامت بها الجهات الحكومية في المحافظات والمراكز والتدابير التي تمت لتطبيق تقديم أمر منع التجول في المنطقة ومحافظاتها، ومتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا مع الجهات ذات العلاقة، وأعمال النظافة والتعقيم وتطبيق أعلى معايير الاشتراطات الصحية للحيلولة دون انتشار الفيروس.
ووجه الأمير فيصل بن نواف بتكثيف النقاط الأمنية الثابتة والمتجولة محاذاة للطرق الرئيسية لضمان تطبيق أمر منع التنقل بين المناطق ، ومنع التجمعات في الاستراحات الخاصة وأماكن سكن العمالة الوافدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>