أمير الجوف يواصل اجتماعاته عن بُعد بأعضاء غرفة العمليات المشتركة

الزيارات: 188
التعليقات: 0
أمير الجوف يواصل اجتماعاته عن بُعد بأعضاء غرفة العمليات المشتركة
http://www.almadaen.com.sa/?p=382128
سكاكا-المدائن

واصل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اجتماعاته عن بُعد بصفة مستمرة، مع رئيس وأعضاء غرفة العمليات المشتركة بالشؤون الصحية وأعضاء غرفة العمليات من منسوبي القطاعات الحكومية.
وأشاد الأمير فيصل بن نواف في مستهل الاجتماع الذي عقده اليوم بحضور وكلاء الإمارة، بجهود وأداء غرفة العمليات وتعاملهم مع جائحة كورونا في مستشفيات المنطقة، وفقاً لتطبيق الإجراءات الخاصة بالوقاية من هذا الوباء.
بعد ذلك استمع أمير المنطقة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف رئيس غرفة العمليات المشتركة الدكتور حسن بن علي الشهراني لشرح عن أعمال غرفة العمليات المشتركة والجهود التي تقوم بها بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى، حيث أكد وفرة مخزون المستلزمات الطبية، ومنها الكمامات والمعقمات، وبين أن مستشفيات المنطقة تتعامل بكل دقة وحزم مع حالات الاشتباه وتطبيق أعلى درجات السلامة الصحية، حيث لم يتم تسجيل أي حالة بالمنطقة حتى الأن ولله الحمد.
وفي نهاية الاجتماع أكد أمير الجوف أهمية إيجاد الطرق الصحيحة لتنظيم دخول الشاحنات التي تنقل بضائع للمنطقة بما يتوافق مع الاجراءات الاحترازية المتبعة وعدم الاختلاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>