الأسهم السعودية تغلق عند 9864 نقطة بلا تغيير

الزيارات: 928
1 تعليق
الأسهم السعودية تغلق عند 9864 نقطة بلا تغيير
http://www.almadaen.com.sa/?p=3844

أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم من دون تغير عند مستوى 9864.61 بتداولات بلغت 9.3 مليار ريال.

وشهدت تداولات اليوم ارتفاع أسهم 65 شركة, فيما تراجعت أسهم 74 شركة, كما بلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 289 مليون سهم توزعت على أكثر من 141.6 ألف صفقة.

كانت أسهم شركات عذيب للاتصالات, والبحري، والعبد الطيف, واللجين, والكابلات, وجبل عمر الأكثر ارتفاعاً اليوم, فيما جاءت أسهم شركات وقاية للتكافل, واتحاد للاتصالات, ووفاء للتأمين, وسلامة, وصادرات, ومعدنية على رأس الشركات الأكثر انخفاضاً, وتراوحت الانخفاضات والارتفاعات في تداولات اليوم ما بين 5.98 في المئة إلى 2.30 في المئة.

وجاءت أسهم الشركات الأكثر نشاطاً بالقيمة كلاً من سابك, واتحاد الاتصالات, وجبل عمر, وكيان السعودية, ودار الأركان, وعذيب للاتصالات، فيما جاءت أسهم شركات دار الأركان، وعذيب للاتصالات, وكيان السعودية, والإنماء, ونماء للكيماويات, وجبل عمر على قائمة أكثر الأسهم نشاطاً بالكمية.

وبالنسبة إلى القطاعات، فقد تقدم قطاع النقل القطاعات المرتفعة بنسبة 2.08 في المئة, تلاه قطاع التطوير العقاري بنسبة 1.12 في المئة, ثم قطاع الطاقة والمرافق الخدمية بنسبة 0.78 في المئة، وفي المقابل جاء قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على رأس القطاعات المتراجعة بنسبة 2.62 في المئة, يليه قطاع الإعلام والنشر بنسبة 1.43 في المئة.

يذكر أن تداولات اليوم شهدت صفقة خاصة على سهم "دار الأركان" بلغت 3.8 مليون سهم بسعر 13.25 ريال للسهم بقيمة بلغت نحو 50.3 مليون ريال. 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رؤى الأعماق

    أصبحت الأسهم هذه الأيام حديث الناس الله لايخيب لهم رجاء في تعويض الخسائر السابقة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>