من أمام سجن إيراني.. أم أحوازية بحسرة تطالب برؤية أبنائها المختفين

الزيارات: 286
التعليقات: 0
من أمام سجن إيراني.. أم أحوازية بحسرة تطالب برؤية أبنائها المختفين
http://www.almadaen.com.sa/?p=385794
الأحواز-المدائن

بعد مرور حوالي شهر على حرق سجن شيبان المركزي في الأحواز العاصمة على يد إدارة السجن الإيرانية وأم الأسيرين البطلين الشقيقين (مختار وجابر آل بوشوكة) تحاول التأكد عما إذا كان فلذة أكبادها بخير أم أنهما تعرضا لمكروه في المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإيراني.
ونظمت والدة وأخوات الأسيرين الشقيقين مختار آل بوشوكة (30عاما) وجابر آل بوشوكة (35عاما) يوم الأربعاء (16 رمضان) وقفة احتجاجية أمام سجن شيبان المركزي مطالبات إدارة السجن بالكشف عن مصير هؤلاء المناضلين المعتقلين منذ عام 2011 والمنقطعة أخبارهم منذ شهر مارس الماضي.
وقالت مصادر مقربة من عائلة آل بوشوكة أن الأسرى منعوا من الزيارة كما لم تتلقى العائلة أي اتصال من أبنائها ولم تصلها أي أخبار عنهم، الأمر الذي أثار مخاوف والدتهم بشدة والتي تريد أن تعرف إذا كانوا أحياء أم أنهم أصيبوا بمكروه في مجزرة سجن شيبان المركزي التي ارتكبها العدو الإيراني والتي تمثلت بحرق السجن على من فيه من الأسرى عقب اندلاع احتجاجات داخل السجن.
ولم يثني تهديد ووعيد إدارة السجن والدة وشقيقات الأسيرين أمام السجن وتوعدت إحدى شقيقاتهما بتصوير اعتداءاتهم ومعاملتهم الوحشية لوالدتها وإرسالها لوسائل الإعلام العربية والدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>