أمير نجران يرعى الحفل الافتراضي لخريجي مؤسسات التعليم بالمنطقة

الزيارات: 153
التعليقات: 0
أمير نجران يرعى الحفل الافتراضي لخريجي مؤسسات التعليم بالمنطقة
http://www.almadaen.com.sa/?p=386711
نجران-المدائن

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، الخريجين والخريجات من جامعة نجران، ومن كليات ووحدات التدريب التقني والمهني، والمرحلة الثانوية من التعليم العام، البالغ عددهم ١٢ ألفًا و٩٠٦ طلاب ومتدربين، بمناسبة تخرجهم هذا العام.

جاء ذلك في حفل افتراضي برعاية أمير المنطقة مساء أمس، بمشاركة الأوائل من الخريجين، بحضور مدير جامعة نجران الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، ومدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي، ومدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة سعيد بن أحمد آل جبار، ومدير التعليم بمحافظة شرورة فهد بن صالح عقالا.

وأعرب الأمير جلوي بن عبدالعزيز، باسم الخريجين وأهالي المنطقة وباسمه، عن الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على ما يوليانه من حرص وعناية بصحة المواطن والمقيم، منوهًا بما حظي به التعليم من عناية فائقة، طوعت الظروف الصعبة، من أجل استمرار تعلم أبنائنا وبناتنا.

من جانبه، أوضح مدير جامعة نجران أن الجامعة خرجت هذا العام ألفين و٩١٤ طالبًا وطالبة، يمثلون الدفعة الثالثة عشرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>