“الصندوق العقاري” يودع 844 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر مايو

الزيارات: 253
التعليقات: 0
“الصندوق العقاري” يودع 844 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر مايو
http://www.almadaen.com.sa/?p=387042
الرياض-المدائن

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم، إيداع 844 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج “سكني” من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر مايو الجاري 2020م، مع تقديم موعد إيداع الدعم السكني للشهر الثالث على التوالي التزاماً من الصندوق تجاه المواطنين نظراً للظروف الاستثنائية والاحترازات التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا واستمراراً لتسهيل تملك الأسر السعودية.
وأوضح المشرف العام على صندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي أن 441 مليون ريال من إجمالي الدعم خُصصت دعماً لأرباح عقود التمويل العقاري المدعُوم، فيما قُدمت 335 مليون لمستفيدي مبادرة دعم العسكريين على رأس العمل في جميع القطاعات العسكرية، و68 مليون ريال دعماً لمستفيدي مبادرة المدنيين.
وأشار إلى أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي “سكني” منذ إعلان برنامج التحول في يونيو 2017م حتى نهاية مايو 2020م تجاوزت 20 مليار ريال، مشدداً على حرص الصندوق على إيداع الدعم في حسابات المستفيدين مبكراً عن موعده المُعتاد للشهر الثالث على التوالي بسبب جائحة كورونا، إضافة إلى أن موعد الرواتب الشهري يوافق رابع أيام عيد الفطر المبارك، وذلك تأكيداً على الالتزام الوطني لتمكين المواطنين من السكن بالتعاون مع الجهات التمويلية والسكنية ضمن منظومة الإسكان.
وأكد استمرارية تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وتعليق الأعمال في مقر الصندوق وفروعه، وتسهيل الإجراءات إلكترونياً بما يمكّن المواطنين من إنهاء إجراءات قروضهم العقارية بكل يسر وسهولة، وإيداع الدعم الشهري في حسابات مستفيدي “سكني” قبل وقته المحدد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>