الهيئة الملكية لمحافظة العلا تكشف التوجه المستقبلي لتطوير السياحة

الزيارات: 162
التعليقات: 0
الهيئة الملكية لمحافظة العلا تكشف التوجه المستقبلي لتطوير السياحة
http://www.almadaen.com.sa/?p=387100
العلا-المدائن

شاركت الهيئة الملكية لمحافظة العلا الأسبوع الماضي في الدورة الثانية من مؤتمر مستقبل الضيافة الافتراضي، المنظّم من قِبل شركة Bench Events وقّدمت من خلال هذه المشاركة معلومات لجمهور عالمي من الرياديين والقادة ضم أكثر من 2500 شخص، اطلعتهم على خطط الهيئة الرامية لجعل العلا وجهة سياحية عالمية تضع الفن والثقافة والمجتمع في بؤرة اهتمامها.
وشارك فريق من الهيئة الملكية لمحافظة العلا بحلقة نقاش تحت عنوان “الفنون والثقافة: مصدر إلهام التنمية السياحية في البيئات الطبيعية القديمة”، وضمت الحلقة كل من عضو المجلس الاستشاري في الهيئة والمديرة العامة السابقة لليونيسكو إيرينا بوكوفا، والمدير العلمي في الوكالة الفرنسية لتطوير محافظة العلاوجان فرانسوا شارنييه، والمخرج الفني في ديزرت اكس العلا وفريق الهيئة الملكية لمحافظة العلا نيفيل ويكفيلد، وكالوم لي من فريق بي أو بي للاستشارات.
وتعرف الجمهور خلال النقاش على معلومات مهمة حول الأهداف التي تنوي الهيئة الملكية لمحافظة العلا الوصول إليها، والمتمثلة بتحقيق مليوني زيارة سنوية إلى العلا، وتوفير 38 ألف فرصة عمل، والإسهام بما قيمته 120 مليار ريال سعودي في الناتج المحلي الإجمالي، وحماية الموروث التاريخي والثقافي للعلا والحفاظ عليه. ويهدف مؤتمر مستقبل الضيافة إلى توفير منصة لخلق الحوار بين الجهات المعنية والقيادية في القطاع بهدف تسريع تعافيه، من خلال إقامة الروابط اللازمة لبناء الفهم وتعزيز العلاقات والوحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>