الإيسيسكو تطلق سلسلة من المحاضرات لدعم جهود التصدي لجائحة كورونا

الزيارات: 115
التعليقات: 0
الإيسيسكو تطلق سلسلة من المحاضرات لدعم جهود التصدي لجائحة كورونا
http://www.almadaen.com.sa/?p=387211
الرباط-المدائن

تطلق منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو – سلسلة من المحاضرات التربوية بعنوان: “التعلم الإلكتروني في زمن كوفيد-19” وذلك ضمن “بيت الإيسيسكو الرقمي”، على موقعها على الإنترنت لدعم جهود التصدي لجائحة كورونا وآثارها السلبية على مجالات التربية والعلوم والثقافة.
وأوضح بيان صادر عن المنظمة اليوم أن هذه المحاضرات تتضمن مقاطع فيديو يتحدث فيها خبراء في علوم التربية والتكنولوجيا التربوية، وأساتذة جامعيون، ومسؤولون تربويون، وباحثون وأكاديميون من عدة دول حول الاستخدامات الأنجع لتكنولوجيا المعلومات والاتصال للمساهمة في استمرارية العملية التعليمية وتحسين جودتها.
ويتناول المحاضرون مجموعة من المحاور من ضمنها “التعلم الإلكتروني في المنظومة التربوية” و”التكنولوجيا في التعليم الأصيل” و”التكنولوجيا لتعليم الكبار ومحو الأمية” و”المواطنة الرقمية والأمن المعلوماتي”، وهي موجهة إلى صناع السياسات التربوية والمسؤولين التربويين والأطر العليا والمدرسين من المجتمع المدني وأولياء أمور الطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>