الأمين العام لمجلس الشورى يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك

الزيارات: 265
التعليقات: 0
الأمين العام لمجلس الشورى يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك
http://www.almadaen.com.sa/?p=387740
الرياض-المدائن

رفع الأمين العام لمجلس الشورى الأستاذ محمد بن داخل المطيري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ونوه الأمين العام لمجلس الشورى بالنهج الحكيم الذي تعاملت به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – مع الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا الأمر الذي خفف من آثارها على المواطنين والمقيمين وعلى الاقتصاد الوطني، حيث نفذت الأجهزة الحكومية المعنية وبإشراف مباشر ومتابعة مستمرة من سمو ولي العهد -حفظه الله- سياسة ناجحة تم تنفيذها على مراحل مما أسهم ولله الحمد في التقليل من تبعات تلك الجائحة على الوطن والمواطن والمقيم.
وأشاد الأمين العام لمجلس الشورى بالموافقة الكريمة على عدد من القرارات لعودة الحياة الطبيعية وبشكل متدرج من خلال تخفيف بعض القيود الاحترازية، وفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد، ورفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص ورفع تعليق الرحلات الجوية الداخلية ورفع تعليق السفر بين المناطق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>