السفير المعلمي يقيم حفل معايدة افتراضي لسفراء العالم وكبار مسؤولي الأمم المتحدة

الزيارات: 296
التعليقات: 0
السفير المعلمي يقيم حفل معايدة افتراضي لسفراء العالم وكبار مسؤولي الأمم المتحدة
http://www.almadaen.com.sa/?p=388389
نيويورك-المدائن

أقام المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي، مؤخرًا، حفل معايدة افتراضي بمناسبة عيد الفطر المبارك، لعدد من المندوبين الدائمين للدول الإسلامية والدول الشقيقة والصديقة لدى الأمم المتحدة، وعدد من كبار مسؤولي الأمم المتحدة.
وجرى خلال الحفل الافتراضي تبادل التهاني والتبريكات بين السفراء، الذين قدموا عبر الاتصال المرئي شكرهم وامتنانهم للسفير المعلمي على هذه المبادرة، التي تأتي امتدادًا للدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في تعزيز الدبلوماسية العامة وفي التقريب بين مختلف الشعوب والثقافات، مقددرين حرص وفد المملكة على جمع السفراء وكبار مسؤولي الأمم المتحدة من مختلف الأديان والثقافات في مناسبة عظيمة، ومن منطلق المكانة الكبيرة التي تتمتع بها المملكة في العالم الإسلامي.
وأعرب المفوض السامي لتحالف الحضارات بالأمم المتحدة ميغيل موراتينوس، خلال الحفل، عن اعتزازه بالعلاقة القوية والتعاون الوثيق الذي يربطه بالمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، منوهًا بالدور الذي تؤديه المملكة في ظل رئاستها لمجموعة العشرين، وعن حرصه على تعزيز التعاون مع تحالف الأمم المتحدة للحضارات.
من جانبه، قدم المندوب الدائم لجمهورية الصين الشعبية السفير تشانغ جون شكره وامتنانه لوفد المملكة على تنظيم هذه المناسبة التي تجسد معنى التعددية والوحدة والتضامن خاصة في ظل هذه الأوقات الصعبة التي يعيشها العالم في مواجهة جائحة كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>