بالصور.. إغلاق 41 منشأة مخالفة وإتلاف 679 كجم مواد غذائية فاسدة بالرياض

الزيارات: 673
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=4613

أغلقت أمانة منطقة الرياض، أمس الأربعاء، 41 منشأة مخالفة، وأوقفت 163 عاملاً مخالفاً، كما صادرت وأتلفت 679 كجم مواد غذائية مجهولة المصدر ومخزنة بطرق سيئة ومعادة التجميد ومنتهية الصلاحية، وأتلفت 165 قطعة من الأواني والتجهيزات داخل المطاعم الغير صالحة للاستخدام الآدمي.

جاء ذلك، خلال الجولات التفتيشية الرقابية، التي نفذتها الفرق الميدانية -المزودة بأحدث الأجهزة الخاصة للكشف على صلاحية المواد الغذائية وسلامة العاملين بالأنشطة الصحية- على المحلات التجارية والمنشآت الصحية، في عدد من أحياء العاصمة.

ورصد المراقبون خلال الحملة، العديد من الملاحظات والمخالفات المتنوعة، والتي شملت مخالفات الاشتراطات الصحية لبعض المباني والتجهيزات، وعرض المواد الغذائية مجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية، أو وجود حشرات وقوارض، إضافةً إلى تدني مستوى النظافة الشخصية للعمالة، وعدم تجديد بعض رخص المحلات.

وأكدت "أمانة الرياض" أنها ستواصل حملاتها الرقابية المكثفة، على جميع المنشآت الغذائية، بهدف رفع مستوى الإصحاح البيئي، ولضمان إمداد المستهلكين بغذاء صالح للاستهلاك، وزيادة ثقة المستهلك فيما يقدم له من غذاء صحي سليم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أسماء

    الله يقويهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>