180 ألف رجل أمن لتأمين المونديال بميزانية 600 مليون دولار

الزيارات: 509
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=4614

أعلنت اللجنة المنظمة للمونديال عن تخصيص 180 ألف رجل أمن من مجالات الدفاع والأمن الداخلي والاستخبارات ، وضعوا جميعا في حالة من التأهب لمواجهة أي حوادث خلال ايام المونديال، بميزانية تقديرية وصلت إلى ما يقرب من 600 مليون دولار بحسب اللجنة المنظمة للبطولة.

ووفقا للجنرال دي ناردي، استثمرت وزارة الدفاع ما يقرب من 250 مليون دولار، وحدها للعمل في قطاعات مثل الطيران والبحرية والممرات المائية، والتعاون على الحدود والأمن والدفاع المدني ، كما أبرزت دي ناردي أن القوات الطوارئ ستكون جاهزة للعمل في أي وقت من أجل الدفاع عن البنى الاستراتيجية المتعلقة الملاعب، مثل أبراج الكهرباء والاتصالات السلكية واللاسلكية.

بخلاف ما يصل إلى مليار و170 مليون ريال برازيلي تم استثمارها في الأمن العام بالمقاطعات الاتحادية ال 14 التي تستقبل مباريات كأس العالم ويشمل هذا توفير اجهزة مراقبة وكاميرات على اعلى مستوى من الدقة ونظم متكاملة للقيادة والتحكم، وربط المراكز المجهزة بأجهزة وكاميرات وبرمجيات.

وقال رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة، الجنرال خوسيه كارلوس دي ناردي "ستكون هذه واحدة من الفوائد التي تعود على الشعب البرازيلي

كما كشف مسئولو اللجنة الأمنية المنظمة للبطولة عن توفير ما يقرب من 70 طائرة لفرض الرقابة الجوية الأمنية في البطولة ، تتراوح ما بين طائرات الهيليكوبتر والطائرات بدون طيار العمودية التي تطير فوق الملاعب ، بالاضافة لطائرات الدعم اللوجستي والتكنولوجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>