المملكة أكبر مستثمر أجنبي في لبنان

الزيارات: 611
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=470
أكد مسؤول لبناني على أن المملكة تعد أكبر مستثمر أجنبي في بلاده، مشيراً إلى أن 50% من تحويلات المغتربين اللبنانين تأتي من السعودية. 
 
وقال محمد شقير رئيس اتحاد غرفة التجارة والصناعة والزراعة في لبنان ورئيس غرفة بيروت وجبل لبنان، في تصريحات لصحيفة " الاقتصادية" أن الاقتصاد اللبناني قائم على دول الخليج شاء من شاء وأبى من أبى هذا الواقع الاقتصادي. 
 
وأضاف شقير أن في حال عدم عودة الخليجيين للاستثمار ستعاني لبنان اقتصاديا كثيراً، مؤكدا الحرص على تنمية العلاقات الاقتصادية مع دول المنطقة خصوصا السعودية.
 
جاءت تصريحات شقير على هامش فعاليات الملتقى الاقتصادي اللبناني – السعودي المقام ضمن فعاليات "أسبوع لبنان في السعودية ـ جدة"، الذي تنظمه غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان بالتعاون مع غرفة جدة، بحضور آلان حكيم وزير الاقتصاد والتجارة، رئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير، ونائب رئيس غرفة جدة مازن بترجي، وسفير السعودية في لبنان علي عسيري، وعبد الستار عيسى، وقنصل لبنان العام في جدة زياد عطا الله، حشد من الفعاليات الاقتصادية السعودية والوفد الاقتصادي اللبناني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>