نادي الباحة الأدبي يطلق المعرض المتنقل للكتاب

الزيارات: 553
التعليقات: 0
نادي الباحة الأدبي يطلق المعرض المتنقل للكتاب
http://www.almadaen.com.sa/?p=4866

يطلق نادي الباحة الأدبي خلال الأيام المقبلة معرض الكتاب المتنقل الذي يأتي ضمن اهتمام النادي بنشر الثقافة لجميع أفراد المجتمع في متنزهات المنطقة.

ويستهدف النادي عن طريق إقامة المعرض توزيع أكثر من ألف كتاب من إصداراته في جميع محافظات المنطقة, ويصاحب إقامته تنظيم مجموعة من المسابقات الثقافية، التي تركز على أدب وأدباء منطقة الباحة والثقافة العامة, حيث سيتم توزيع الجوائز العينية للفائزين.

من جهته، أوضح حسن بن محمد الزهراني رئيس النادي الأدبي بالباحة، أن هذا النشاط يأتي ضمن أكثر من 18 نشاطاً يشارك بها النادي في مهرجان صيف هذا العام, تتضمن تنظيم أمسيات شعرية، وثقافية، وفكرية، موزعة بين محافظات المنطقة على مدى شهرين ونصف, إضافة إلى رعاية النادي لعديد من الدورات الرياضية بالتعاون مع لجان التنمية الاجتماعية لجذب الشباب المهتمين بالرياضة إلى الجوانب الثقافية.

وبيّن الزهراني أن الأنشطة ستشمل تنظيم مسابقات ثقافية في مختلف متنزهات المنطقة, إلى جانب فعالية السمرة الثقافية الرمضانية المفتوحة التي يقيمها النادي خلال شهر رمضان المبارك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>