مجلس الغرف السعودية يستطلع رأي الغرف حول اللائحة التنفيذية لنظام التحكيم

الزيارات: 664
التعليقات: 0
مجلس الغرف السعودية يستطلع رأي الغرف حول اللائحة التنفيذية لنظام التحكيم
http://www.almadaen.com.sa/?p=5124

خاطب مجلس الغرف السعودية، الغرف التجارية الصناعية في أنحاء المملكة، لتزويدها بوجهة نظرها حول اللائحة التنفيذية لنظام التحكيم الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم م/34/ وتاريخ 24/5/1433هـ، والتي يقوم عليها فريق عمل مشكّل من وزارتي العدل والتجارة والصناعة والمجلس الأعلى للقضاء.

من جانبه، قال الدكتور فؤاد سالم بن محفوظ عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة ورئيس لجنة المحامين: "إن جهاز الأمانة العامة وجه فور تلقيه خطاب مجلس الغرف، إدارة اللجان في الغرفة، بتعميمه على كافة اللجان المعنية لمعرفة مرئياتها حيال اللائحة، تمهيداً للرفع بها قبل الموعد المحدد للرد والمؤرخ بـ 2 / 9 / 1435هـ".

وطالب ابن محفوظ اللجان المعنية بتوضيح مرئياتهم على المادة السادسة والثامنة والرابعة عشرة، والخامسة عشرة والسادسة عشرة، والسابعة عشرة من مسودة اللائحة التنفيذية.

كما طالب ابن محفوظ اللجان المعنية بإبداء الرأي حول ما يتعلق بإجراءات التحكيم، وما يخص تشكيل هيئة التحكيم، وإجراءات الفصل في الدعوى التحكيمية، وتعيين الخبير وما يتعلق به من أحكام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>