‏بالصور.. مرسم "أرامكو" بمهرجان بريدة ينثر إبداعات الأطفال ويبرز قدراتهم

الزيارات: 807
التعليقات: 0
‏بالصور.. مرسم "أرامكو" بمهرجان بريدة ينثر إبداعات الأطفال ويبرز قدراتهم
http://www.almadaen.com.sa/?p=5212

يعد المرسم الحر الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان بريدة للتسوق والترفيه، في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة، والذي تشرف عليه شركة أرامكو السعودية، أهم ما يحاكي الطفل ويلهمه لبذل مزيد من الإبداع، والذي ينثر من خلاله إبداعات أنامله وجمالية وعفوية أفكاره في قالب شيق وجذاب يعكس تكاملية المهرجان وملاءمته جميع الأعمار على مختلف اهتماماتهم، فبراءة الأطفال تبلورت بين أركان المرسم، آخذة بين جنباتها أبعاداً محاكية يستنتج من خلالها مهارات الطفل المبدع، والتي يهدف من خلالها لتنمية فكر الطفل ذهنياً ومهارياً.

من جهته، أوضح عبدالرحمن الحضيف المشرف على فعاليات شركة ارامكو، أن المرسم الحر يعد مساحة لإبداعات الأطفال وتألقهم، والذي يستضيف يومياً أكثر من 50 طفلاً.

كما أكد الحضيف أن الأطفال يقومون من خلال المرسم بنثر إبداعاتهم على الكراسات مستخدمين الألوان والأدوات المتوافرة لهم، مبيناً أن فريقاً من الرسامات المتطوعات يساعدن الأطفال في الرسم والإبداع واللاتي لهن دور كبير في إنجاح هذه المساحة الإبداعية، مقدماً شكره لإدارة مهرجان بريدة للتسوق والترفيه لتهيئة البنية التحتية لإنجاح الفعاليات، مشيداً بمثالية التفاعل الذي لمسه من المشاركين والمتطوعين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>