استقبال حاشد للنجم بينتلي بمطار الرياض … والروماني يعد جماهير الهلال ببذل أقصى الجهود

الزيارات: 368
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=5378

وصل الروماني ميهاي بينتلي المحترف في صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى الرياض الليلة ، استعدادا لبداية رحلته الجديدة مع الفريق حيث ستنطلق التحضيرات للموسم الجديد بعد غد الأثنين.

وقال بينتلي في أول تصريح له بعد وصوله إنه يشكر الجماهير الهلالية التي حرصت على استقباله، مبينا أنه لم يكن مستغربا من ذلك بعد أن قرأ الكثير عن الهلال وعرف حجم جماهيريته في المنطقة.

وأوضح بينتلي أنه يعد الجماهير ببذل قصارى جهده لتقديم أفضل مستوى ممكن :"أعد الجماهير بأن أبذل قصارى جهدي لتقديم مستوى يرضي تطلعاتهم، كما سأقدم كل ما أملك رفقة باقي اللاعبين للإسهام في تحقيق الفريق للمزيد من البطولات ليواصل بها مسيرته الحافلة والتي عرفت عنها الكثير وأعجبت بتاريخه الحافل".

وأضاف المحترف الروماني الذي تعاقد معه الهلال عوضا عن الإكوادوري كاستيلو:"كنت أتمنى أن أصور مع جميع الجماهير الحاضرة اليوم وشكرها على حفاوة الاستقبال، وفي الأيام القادمة ستكون الفرصة سانحة بأن أكون إلى جانبهم".

وكان بينتلي قد تفاعل بشكل كبير مع الجماهير التي حضرت لاستقباله حيث أشار لها بعلامة الانتصار عند ترديدها لاسمه، كما بدا سعيدا بالاستقبال ومازح بعض المشجعين.

ويرجح أن يعقد بينتلي مؤتمرا صحفيا خلال اليومين المقبلين للحديث عن تجربته الاحترافية الجديدة في الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>