بالصور.. إغلاق 43 منشأة مخالفة ومصادرة 1327 كيلو جراماً من اللحوم الفاسدة بالرياض

الزيارات: 462
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=5633

أغلقت أمانة منطقة الرياض، 43 مطعماً وبوفيهاً ومخبزاً، وعدداً آخر من محلات بيع المواد الغذائية والخضار وبيع اللحوم والدواجن والأسماك، وذلك خلال الجولات الرقابية الميدانية التي شنها فرق الأمانة، أمس الاثنين، تحت شعار "سلامة الغذاء في الصيف"، للتأكد من مطابقتها لمواصفات السلامة الصحية، وتوفر كافة وسائل الخدمات اللازمة للحفاظ على صحة المستهلكين، وتطبيق العقوبات بحق المحلات المخالفة.

وأشعرت الفرق الميدانية المتكاملة في كل بلدية فرعية وإدارة معنية في الأمانة، أكثر من 216 محلاً، بوجود مخالفات لا تستدعي الإغلاق، ولكن يجب العمل على إزالتها وبشكل عاجل، مع أخذ تعهد خطي من أصحاب تلك المحلات لإنهاء الملاحظات.

كما تم إيقاف 135 عاملاً عن العمل، لعدم التزامهم بالاشتراطات الصحية داخل المحلات المتعلقة بالصحة العامة.

وصادرت الفرق الميدانية 1327 كيلو جراماً من اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، علاوةً على 177 قطعة متنوعة من الأواني المهترئة.

وأكدت الأمانة أنها ستواصل وبشكل مستمر ملاحقة المحلات المخالفة، وفق توجيهات المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل أمين منطقة الرياض، لحماية سكان العاصمة من المخالفات الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>