وفاة الدكتور سليمان الرحيلي غرقاً في مسبح منزله بالمدينة المنورة

الزيارات: 5999
التعليقات: 0
وفاة الدكتور سليمان الرحيلي غرقاً في مسبح منزله بالمدينة المنورة
http://www.almadaen.com.sa/?p=6150

توفي في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، الدكتور سليمان الرحيلي غرقاً في مسبح بفيلا منزله بالمدينة المنورة.

وقال نايف بن سيف الأحمدي المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة : "إن عمليات الهلال تلقت بلاغًا في حدود الساعة 00:25 من مواطن يفيد بوجود حالة غرق بمسبح في فيلا سكنية".

وأضاف أنه على الفور تم توجيه الفرق الإسعافية وعند الوصول اتضح أنه لا يوجد نبض أو تنفس، وتم تطبيق الإنعاش القلبي الرئوي مع إعطاء أكسجين 100% لمدة 15 دقيقة في الموقع، ثم نقل الحالة مع الاستمرار في تطبيق الإنعاش حتى الوصول إلي طواريء مستشفي الوطني، لكنه فارق الحياة.

إلى ذلك يصلى بمشيئة الله تعالى على الفقيد بعد ظهر اليوم الخميس بالمسجد النبوي الشريف .

يجدر ذكره أن الدكتور الرحيلي متخصص بالتارخ والحصارة وشغل مناصب وكيل كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام للدراسات العليا والبحث العلمي لمدة سنتين ، رئيس قسم التاريخ والحضارة بجامعة الإمام , وكيل عمادة شؤون القبول والتسجيل بجامعة الإمام لمدة ثلاث سنوات ثم رئيس قسم العلوم الاجتماعية بجامعة طيبة وأمين المجلس العلمي ، كما أن له جهوداً بالمنطقة إذ كان عضواً بالمجلس البلدي والسياحي بمنطقة المدينة المنورة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>