“صحة جازان” تُعرف المراجعين بفوائد الأشعة ومخاطرها على الإنسان

الزيارات: 870
التعليقات: 0
“صحة جازان” تُعرف المراجعين بفوائد الأشعة ومخاطرها على الإنسان
http://www.almadaen.com.sa/?p=65956
جازان- هادي شراحيلي

عكفت صحة جازان على توعية المجتمع بمخاطر الأشعة على جسم الإنسان وكذلك فوائدها من خلال البرنامج التعريفي والتاريخي الذي عرضته على شاشات مستشفى صبيا العام عن الاشعة.
جاء ذلك على هامش احتفالية قسم التصوير الطبي بمناسبة “اليوم العالمي للأشعة ٢٠١٥”، التي دشنها مدير مستشفى صبيا العام الدكتور عيسى دلاك، بحضور المدير الطبي الدكتور ناصر بن محسن عداوي وبعض رؤساء الأقسام ومدراء الإدارات من منسوبي المستشفى.
وبين مشرف قسم الأشعة بالمستشفى، الأخصائي موسى طميحي، أن الفعالية تهدف إلى تعريف المراجعين بتاريخ الأشعة وفوائدها وكذلك مخاطرها على صحة الإنسان، منوها أنه تم توزيع العديد من الهدايا التذكارية والمنشورات التوعوية للمرضى والمراجعين.
وأضاف: “تأتي هذه الاحتفالية استجابة لتوجيهات مدير إدارة الأشعة والخدمات التطبيقية بصحة جازان يحيى كليبي، لتفعيل الاحتفال بيوم الأشعة العالمي بكافة أقسام الأشعة بمستشفيات منطقة جازان، تزامناً مع الحدث الذي تم تنفيذه مطلع الاسبوع الجاري من قبل إدارة الأشعة والخدمات التطبيقية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>