نيمار: سأشجع الأرجنتين … واتمنى أن يرفع ميسي كأس العالم

الزيارات: 1521
التعليقات: 0
نيمار: سأشجع الأرجنتين … واتمنى أن يرفع ميسي كأس العالم
http://www.almadaen.com.sa/?p=6657

قال نجم البرازيل المصاب نيمار إنه سيشجع المنتخب الأرجنتيني في نهائي كأس العالم ضد المانيا، ويعبر عن امله في ان يوفق ليونيل ميسي في اضافة الكأس الى مجموعة البطولات التي احرزها.

وسيتقابل المنتخبان الالماني والارجنتيني في المباراة النهائية لبطولة البرازيل 2014 الاحد المقبل.

وذكر نيمار أنه يريد لرفيقيه في نادي برشلونه ميسي وخافيير ماشيرانو ان يفوزا بجائزة كرة القدم الكبرى، وذلك رغم الاستغراب الذي سيشعر به معظم البرازيليين الذين لا يريدون لجيرانهم اللدودين ان يرفعوا كأس البطولة وخاصة على ارض البرازيل.

وقال نيمار للصحفيين الخميس "كنت دائما اتمنى ان تصل الارجنتين الى النهائي لأنني كنت مؤمنا بأنها ستلاقي البرازيل، ولكن الامور لم تسر بذلك المنحى. ولكني ما زلت اتمنى للارجنتين الفوز لأن رفيقي ميسي وماشيرانو سيكونان هناك واتمنى ان يفوزا" .

وستواجه البرازيل المنتخب الهولندي يوم غدٍ "السبت" في مباراة حسم المركزين الثالث والرابع، ولكن نيمار لن يكون ضمن تشكيلة المنتخب البرازيلي بسبب الاصابة التي تلقاها في مباراة فريقه مع كولومبيا، وهي الاصابة التي حرمته من المشاركة في المباراة ضد المنتخب الالماني ايضا.

وخص نيمار ميسي بالمديح، وقال إن كأس العالم سيكون اضافة مناسبة لمجموعة الجوائز التي احرزها الى الآن.

وقال "لقد فاز ميسي بكل الجوائز، واظن انه يستحق ان يرفع كأس العالم. وانا اشجعه لأن يكون بطل العالم" .

إلى ذلك بكى نيمار بتأثر شديد يوم أمس الخميس وهو يتذكر الالتحام العنيف الذي أنهى مشاركته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم وقال إنه شعر بالارتياح لأنه لم ينته جالساً على مقعد متحرك.

وقال نيمار للصحفيين في مقر إقامة المنتخب البرازيلي بالقرب من استاد ريو دي جانيرو "لن أقول إنه كان يقصد إصابتي.. لا أعرف ما الذي دار في ذهنه لكن أي شخص يفهم في كرة القدم يمكنه أن يرى أنه لم يكن التحاماً عادياً." وأضاف "حين تريد ارتكاب مخالفة ضد شخص لإيقاف اللعب أو إيقاف هجمة مرتدة فإنك تركله في الكاحل أو تدفعه دفعاً أو تجذبه لكن بالطريقة التي كانت الكرة تهبط بها لم يكن موقف اللعب عادياً". 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>