انطلاق ملتقى جازان الإعلامي بـ”تعليم صبيا”

الزيارات: 605
التعليقات: 0
انطلاق ملتقى جازان الإعلامي بـ”تعليم صبيا”
http://www.almadaen.com.sa/?p=68149
صبيا -هادي شراحيلي تصوير - أيمن مصيخ

أكد الدكتور عسيري الأحوس، مدير التعليم في صبيا، على أهمية الإعلام وأنه لغة العصر الحديث مشيداً بما حققه الإعلام السعودي من قفزة كبيرة في جميع المجالات، وعلى جميع المستويات الداخلية والخارجية.

جاء ذلك على هامش افتتاح وكيل الأمارة الدكتور سعد المقرن نيابة عن أمير منطقة جازان، صباح اليوم “الأربعاء”، الملتقى الإعلامي الثالث الذي تنظمه إدارة تعليم صبيا تحت عنوان: “وطني بين الإعلام والأحداث رؤية أمنية إعلامية تربوية”.

وبين الدكتور الأحوس، في كلمته أن الإعلام ساهم في النهضة التنموية الشاملة وتنمية الحس الوطني لدى فلذات أكبادنا، منوهاً بأن الملتقى يشكل الفضاء الأوسع، وسيساهم برفع الوعي لدى الشباب من جميع جهاته.

عقب ذلك شاهد الحضور تعريفاً عن انجازات تعليم صبيا الداخلية والخارجية والجوائز الدولية التي حققها طلاب وطالبات محافظة صبيا في أمريكا والصين وفرنسا وإسبانيا وبلجيكا والسويد وماليزيا ومصر وتونس ودول الخليج العربي، عقب ذلك شاهد الحضور أوبريت “وطني الوفاء” للشاعر أحمد حجريني.

ثم وقعت بعد ذلك اتفاقية شراكة بين تعليم صبيا، والندوة العالمية للشباب الإسلامي بجازان، وستقدم على هامش “الملتقى الإعلامي الثالث” عدد من أوراق العمل الأمنية والإعلامية، ويقدم اللواء منصور التركي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، الورقة الأولى، وسيتناول فيها العلاقة بين الأمن والإعلام، والثانية سيقدمها مبارك العصيمي المتحدث الإعلامي لوزارة التعليم، وستكون بعنوان: “التعامل الإعلامي مع الأحداث التربوية”.

أيضاً سيشارك في أوراق العمل مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس، ومدير شرطة جازان اللواء ناصر الدويسي، والدكتور علي النجعي والدكتور علي الصميلي، وخالد دراج، ويستمر الملتقى لمدة يومين.

المدائن” لحرصها على تغطية الحدث، شاركت بكامل طاقمها لنقل فعاليات الملتقى الإعلامي.

 

768

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>