أنباء عن إصابات بين الاسرائيليين جراء سقوط صاروخين على إيلات

الزيارات: 304
التعليقات: 0
أنباء عن إصابات بين الاسرائيليين جراء سقوط صاروخين على إيلات
http://www.almadaen.com.sa/?p=6918

كشفت مصادر صحفية ، عن سقوط صاروخين على مدينة إيلات المطلة على خليج العقبة ووقوع إصابات .

ولم يعرف ما إذا كان الصاروخان اللذان سقطا على إيلات إطلاقا من قطاع غزة أم من شبه جزيرة سيناء.

وكانت فصائل فلسطينية في قطاع غزة أعلنت في وقت سابق الاثنين عن تمكنها من قصف مدينة تل أبيب بأربعة صواريخ من طراز M75، فيما سمعت أصوات صافرات الإنذار في ديمونه ومنطقة يروحام في النقب على بعد 70 كيلومتراً عن غزة.

وكان جندي إسرائيلي أصيب، الاثنين، بشظايا قذيفة هاون سقطت على قاعدة عسكرية في عسقلان على الحدود مع غزة.

وأصابت صواريخ الفصائل الفلسطينية المسلحة منزلاً إسرائيلياً بشكل مباشر، وانطلقت بعدها صفارات الإنذار في إسدود وعسقلان جنوبي إسرائيل.

وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية أطلقت 12 صاروخا من نوع 107 على موقعين عسكريين للجيش الإسرائيلي على الحدود مع قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن حصيلة القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، ارتفعت إلى 187 قتيلاً، بينهم 36 طفلاً و25 امرأة و9 مسنين، و1397 جريحاً.

وأشارت الوكالة إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت الاثنين سلسلة غارات عنيفة على كافة مناطق القطاع، حيث استهدفت منازل المواطنين شرقي منطقة جحر الديك جنوب شرقي مدينة غزة، بإطلاق 7 صواريخ، ما أدى إلى اشتعال النيران وأضرار في المكان.

كما قصفت طائرة حربية أرضاً زراعية في منطقة المغراقة جنوبي مدينة غزة، وألحقت أضراراً في منازل المواطنين القريبة من الاستهداف، إضافة إلى استهداف خزانات المياه التابعة لبلدية غزة في منطقة مسلخ البلدية غرب حي الزيتون في المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>