"التربية" تقرر رفع دعوى ضد قناة "إم بي سي"

الزيارات: 471
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=701

اعتمد الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، التوصيات التي رفعت له من قبل اللجنة التي وجه بتشكيلها للتحقيق في الاتهامات التي تضمنتها إحدى حلقات برنامج الثامنة على قناة "إم بي سي".

وانتهت اللجنة إلى أنه لم يثبت صحة ما ذكر في البرنامج، ومنها عدم عدالة حركة النقل الخارجي وظلم بعض طالبي النقل من المعلمين والمعلمات أو تشكيك في دقة عمل لجنة الظروف الخاصة.

وأوصت اللجنة في تقريرها بمحاسبة المعلمات اللاتي شاركن في البرنامج وفقاً للمادة 32 من نظام تأديب الموظفين؛ وذلك جزاء خروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفي المنصوص عليه بالمادة 11و15 من نظام الخدمة المدنية.

وأوصت اللجنة كذلك برفع دعوى ضد قناة "إم بي سي١" ومقدم البرنامج ومعديه؛ لعدم ثبوت صحة اتهاماتهم للوزارة وفق الأنظمة والقرارات ذات العلاقة.

وأكدت الوزارة أنه سيتم محاسبة كل من تثبت مخالفته للأنظمة والتعليمات، مطالبة كل من لديه مظلمة تتعلق بالتربية والتعليم بأن يتقدم عبر القنوات الرسمية المعنية في الوزارة لبحث مظلمته.​

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    soul

    الحق حق ، المفروض كذا عشان مو كل احد م يعجبه شي ينفلت عالتلفزيون ويبربر
    وبالمقابل الجهات الرسميه بعد تعرف ان في ناس تطمح لافضل اداء منهم وان ماصار ففي محاكم تاخذ حقهم ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>