غدا….."طيران ناس" تسير رحلات بين جدة وأبها

الزيارات: 1845
تعليقات 5
http://www.almadaen.com.sa/?p=716
اعتبارا من غد (الثلاثاء) تعتزم شرطة "طيران ناس" تسيير رحلات داخلية بين جدة وأبها، بمعدل رحلة يوميا، بالإضافة إلى رحلتين من مدينة الرياض. 
 
وقالت الشركة أن هذه الرحلات الجديدة تأتي ضمن خطتها لشمولية الرحلات من وإلى مناطق جديدة، وفي إطار سعيها الدؤوب لتغطية كافة الوجهـات المحلية تلبية لطلبات عملائها.
 
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الحج والعمرة في شركة «فلاي ناس» أحمد سلطان أن الفكرة طرحت بموجب توجهات من الهيئة العامة للسياحة والآثار، وإمارة منطقة عسير لتفعيل مبادرة «عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام» التي تهدف إلى تنمية المنطقة سياحيا في أوقات غير موسمية.
 
مضيفا: أن الشركة حرصت على أن تكون جزءا من هذه المبادرة لتدخل إلى روزنامة الملتقيات والفعاليات والبرامج المتعددة التي تقدم في عسير، وأن يكون للشركة دور في تكثيف رحلاتها من وإلى عسير في أوقات الذروة، وتفعيل تواجدها خلال هذه الفترات.
 
وبين أن هذا التوجه من الهيئة في هذه المبادرة سيكون له أثر إيجابي على تشجيع السياحة في المنطقة وجعلها على مدار العام.
 
توفر الرحلة الواحدة ١٦٤ مقعدا في درجتي رجال الأعمال والسياحية، وأكد سلطان أن الشركة تعمل على الدخول إلى سوق الرحلات الجوية في منطقة عسير التي تعتبر عامل جذب لسوق الطيران المحلي.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ميارمحمد

    نتمنى لهم التوفيق ان شاء الله

  2. ٤
    سعدون

    يستاهلون كل خير
    واعتزام طيران ناس تسير رحلاتها شبه يوميه
    من الرياض الى جدة هو دليل على الاقبال
    التي تحظى بها رحلات ناس

  3. ٣
    عمر عبد الله

    ماشاء الله جميل جدا عالبركة

  4. ٢
    مشعل

    نتمنى لهم كل التوفيق بصؤاحة طيران ناس مغطين كل الاماكن

  5. ١
    سميره السعيد

    شي عظيم ويارب يوفقهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>