هيئة الإغاثة تنفذ برنامج قسطرة الأطفال في موريتانيا

الزيارات: 346
التعليقات: 0
هيئة الإغاثة تنفذ برنامج قسطرة الأطفال في موريتانيا
http://www.almadaen.com.sa/?p=73338
نواكشوط-وكالات

أجرى الفريق الطبي الذي تشرف عليه هيئة الإغاثة الإسلامية التابعة لرابطة العالم الاسلامي اليوم عدد من عمليات قسطرة القلب للأطفال بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وأوضح المشرف على الفريق الطبي للمخيم واستشاري قلب الأطفال الدكتور أحمد أزهر، أن هدف الحملة تشخيص وعلاج الحالات المصابة بمرض القلب لدى الأطفال، بالتنسيق مع وزارة الصحة الموريتانية ولمدة أسبوع، بالمركز الوطني لأمراض القلب بالعاصمة نواكشوط، مشيراً إلى أن الهيئة تبرعت بجهاز حديث ومتطور لأشعة القلب الصوتية للمركز الوطني لأمراض القلب، ما يسهم بشكل كبير في دقة التشخيص للعلاج.

وأفاد أن البرنامج يمثله فريق طبي مكون من أربعه من أطباء طب الأطفال، متخصصين بأمراض طب القلب وقسطرة قلب الأطفال والتشوهات الخلقية لدى الأطفال، لافتاً إلى أن برامج ومشاريع صحية تنفذها الرعاية الصحية بهيئة الإغاثة، موزعه على 24 دولة، ما يؤكد أن كل هذه المشاريع الخيرية تأتي تماشياً مع توجهات مملكة الإنسانية التي تقدم العون والمساعدة لكل الدول المحتاجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>