جامعة الأميرة نورة تحصل على الميدالية البرونزية للتميز في التعليم العالي

الزيارات: 674
التعليقات: 0
جامعة الأميرة نورة تحصل على الميدالية البرونزية للتميز في التعليم العالي
http://www.almadaen.com.sa/?p=73732
دبلن -وكالات

حصلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على الميدالية البرونزية لجائزة وارتون للتميز في التعليم العالي 2015م، خلال لقاء التميز في مشروع الشراكة التعليمي مع جامعة دبلن سيتي في ايرلندا.

وتميز مشروع الشراكة من بين 500 مشروع مشارك في المنافسة على الجائزة خلال الحفل في مركز وارتون للتعليم في جامعة بنسلفانيا في امريكا خلال الفترة من 7-9 ديسمبر 2015م.

وتعد جائزة وارتون من الجوائز العالمية التي تعنى بأساليب التعليم المبتكرة التي تعزز التعلم والتوظيف، وقد تم تطويرها من خلال الشراكة بين منظمة QS لتصنيف الجامعات ومركز وارتون في جامعة بنسلفانيا وذلك لتعزيز المشاريع الابتكارية في التعليم العالي.

ويتضمن مشروع الشراكة بين كليتي إدارة الأعمال في كل من جامعة الأميرة نوره وجامعة دبلن سيتي ثلاثة برامج أكاديمية في ايرلندا: برنامج بكالوريوس تقنيات التسويق والابتكار، برنامج بكالوريوس التمويل الدولي، برنامج ماجستير العلوم في إدارة الأعمال.

وأوضحت عميدة كلية الإدارة والأعمال في جامعة الأميرة نوره الدكتورة وفاء المبيريك أن مشروع الشراكة استحق الميدالية البرونزية لقاء المميزات التي يتمتع بها والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها، حيث توفر الشراكة مجموعة من البرامج الأكاديمية المتميزة ذات الجودة العالية في مجال إدارة الأعمال والتي تقدم باللغة الإنجليزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>