"أتليتيكو" يثبت أقدامه في صدارة "الليجا"

الزيارات: 577
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=754

حافظ أتلتيكو مدريد على صدارة الليجا، بعد فوزه على مضيفه خيتافي بثنائية نظيفة مساء الاثنين، سجلها الأوروغوياني دييغو غودين في الدقيقة 40، وهدافه الإسباني البرازيلي الأصل دييغو كوستا، ليرفع رصيده من الأهداف لهذا الموسم إلى 26 هدفاً، وذلك ضمن المرحلة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي تتبقى فيه خمس مراحل.

ولكن إصابة هداف الفريق دييغو كوستا في ركبته إثر اصطدامه بالقائم أثناء إحرازه الهدف الثاني، قد تنغص فرحة جماهير الأتليتيكو، الذي تعول عليه الكثير في حسم لقب الليجا الذي غاب عنهم منذ العام 1996، والتحليق عالياً في دوري أبطال أوروبا.

واستفاد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من الهدية التي أهداه إياها غرناطة بفوزه على برشلونة حامل اللقب بهدف نظيف السبت الماضي، حيث ابتعد في الصدارة بفارق أربع نقاط عن النادي الكاتالوني، الذي سيواجهه في المرحلة الختامية على ملعب "كامب نو".

كما ابتعد فريق الأحمر والأبيض بفارق ثلاث نقاط عن منافسه الآخر ريال مدريد الذي هزم ألميريا بأربعة أهداف دون رد السبت أيضاً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد عبدالله حسان

    مستويات رائعة يقدمها الاتليتكو هذا الموسم . ولكن هل ستؤثر عليهم اصابة هدافهم كوستا.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>