الرياض تستضيف نهائي ممتاز الكاراتيه

الزيارات: 558
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=769

عقد الاتحاد السعودي للكاراتيه برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور إبراهيم القناص بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض الاجتماع التنسيقي والتحضيري لبطولة السعودية للدوري الممتاز "الجولة الثالثة والنهائية" لجميع الدرجات ( ناشئين – شباب – أولى – أولمبي ) في منافسات الكاتا الجماعي والقتال الجماعي التي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين على صالة استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من النقاط المتعلقة بالتنظيم والتحضير لنهائي البطولة واعتماد مكافآت البطولة والتي بلغ مجموعها 165 ألف ريال يتسلمها الفائزون مباشرة عقب مراسم التتويج إضافة لاعتماد آلية العمل لجميع اللجان في النهائي.

وتتنافس الأندية على تحقيق بطولة الدوري في جميع الدرجات حيث يتصدر نادي الجبيل ترتيب الفرق في منافسات الكاتا الجماعي لدرجتي الأولمبي والأولى بـ60 نقطة متساوياً مع نادي الهلال صاحب المركز الثاني, ويأتي الوحدة في المركز الثالث بـ54 نقطة, بينما يتصدر نادي عكاظ الترتيب في منافسات القتال الجماعي لدرجتي الأولمبي والأولى بـ 324 نقطة, ويأتي نادي الهلال في المركز الثاني بـ 308 نقطة, ويحل نادي الأهلي في المركز الثالث بـ 289 نقطة.

وفي درجة الشباب يتصدر نادي الاتحاد الترتيب في منافسات الكاتا بـ50 نقطة, والهلال في المركز الثاني بـ 40 نقطة, ويأتي نادي العرين في المركز الثالث بـ34 نقطة .

ويتصدر الترتيب لدرجة الشباب في منافسات القتال الجماعي نادي الوحدة بـ289 نقطة, ونادي الاتحاد في المركز الثاني بـ 258 , ونادي الوطني ثالثاً بـ 248.

وفي منافسات درجة الناشئين للكاتا الجماعي يتصدر الترتيب نادي الهلال بـ60 نقطة, متساوياً مع نادي الجبيل صاحب المركز الثاني, فيما يحل نادي الاتحاد في المركز الثالث بـ54 نقطة .

ويتصدر الترتيب لدرجة الناشئين في منافسات القتال الجماعي نادي الجبيل بـ 363 نقطة, والهلال في المركز الثاني بـ300 نقطة, بينما يأتي نادي حراء في المركز الثالث ب 173 نقطة.  

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد عبدالله حسان

    لعبة جميلة الكاراتية … بالتوفيق لكل الاندية المتنافسة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>