الريال يواجه برشلونة في نهائي الكأس بدون رونالدو

الزيارات: 692
1 تعليق
http://www.almadaen.com.sa/?p=807

يلتقي قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في العاشرة والنصف مساء اليوم على ملعب المستايا بفالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا.

يدخل برشلونة اللقاء، آملاً في خطف اللقب الوحيد الذي ما تزال فرصه قائمة للظفر به، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد منافسه على الدوري "أتلتيكو مدريد"، وتلاشي فرص منافسته على لقب الليجا، ولو لم يفز البرسا اليوم، فستكون المرة الأولى التي يخرج فيها خالي الوفاض للمرة الأولى منذ عام 2008.

ويفتقد الفريق الكتالوني إلى خدمات مدافعه جيرارد بيكيه المصاب، وكذلك حارسه الأساسي فيكتور فالديز.

أما ريال مدريد، الذي ما زال يمتلك حظوظاً في المنافسة على لقبي الليجا والشامبيونزليج، فإن فوزه بلقب كأس الملك هو الضامن الوحيد لعدم تكرار مأساته في الموسم الماضي مع مورينيو، والخروج بلا ألقاب للعام الثاني على التوالي، كما أنه يسعى للثأر من برشلونة الذي فاز عليه منذ أسبوعين وأنزله من على قمة الليجا.

لكن ما يعقد مهمة الريال هو غياب مهاجمه ونجمه الأول كريستيانو رونالدو بداعي الإصابة، غير أن هذه فرصة أمام "بيل" لإثبات جدارته بأن يكون أغلى لاعب في العالم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد عبدالله حسان

    الف مبروك الكاس للريال -بدون رونالدو- .. وهارد لك لبرشلونة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>