فابيوس يطالب القوى العالمية بفرض حل سياسي لوقف الصراع بين إسرائيل وحماس

الزيارات: 373
التعليقات: 0
فابيوس يطالب القوى العالمية بفرض حل سياسي لوقف الصراع بين إسرائيل وحماس
http://www.almadaen.com.sa/?p=8192

طالب لوران فابيوس وزير الخارجية الفرنسي، القوى العالمية، بفرض حل سياسي لوقف الصراع بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس".

وأسفر العدوان الإسرائيلي على غزة عن استشهاد أكثر من 1830 فلسطينياً، معظمهم من المدنيين، وبينهم أكثر من 400 طفل، كما شرِّد أكثر من ربع سكان القطاع البالغ عددهم 1.8 مليون نسمة، ودمر نحو ثلاثة آلاف منزل أو لحقت به أضرار.

وأصدر "فابيوس" بياناً اليوم الاثنين، بعد مقتل عشرة أشخاص وإصابة نحو 30 آخرين في غارة جوية إسرائيلية أمس الأحد، على مدرسة تدريها منظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" التابعة للأمم المتحدة في قطاع غزة، وردت حماس عليها بإطلاق المزيد من الصواريخ على إسرائيل.

وأضاف في البيان: "لهذا نحن بحاجة إلى حل سياسي تكون عناصره معروفة، والذي أعتقد أنه يجب أن يفرضه المجتمع الدولي، لأن الطرفين -بصرف النظر عن الجهود التي لا تحصى- أوضحا أنهما غير قادرين على استكمال المحادثات.. وقف إطلاق النار وفرض حل الدولتين وأمن إسرائيل.. ولا خيار آخر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>