إسرائيل تضرب غزة من جديد رداً على إطلاق صواريخ

الزيارات: 348
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=8453

قال متحدث عسكري إسرائيلي إن الجيش رد بشن غارات جوية على "مواقع للإرهاب" في قطاع غزة اليوم "الجمعة" بعدما أطلق نشطاء صواريخ باتجاه إسرائيل.

وأضاف اللفتنانت كولونيل بيتر ليرنر في بيان: "هجمات الإرهابيين الصاروخية الجديدة على إسرائيل غير مقبولة ولا تحتمل، سترد قوات الدفاع الإسرائيلي على قرار حماس السيئ بانتهاك وقف إطلاق النار، وسنستمر في ضرب حماس وبنيتها التحتية وناشطيها وإعادة الأمن إلى إسرائيل.

وقال شاهد عيان إن انفجاراً قوياً هز مدينة غزة اليوم، وشوهدت أعمدة من الدخان تتصاعد في السماء في ضربة إسرائيلية فيما يبدو.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي اليوم أراضي زراعية ومناطق متاخمة لمنازل الأهالي على أطراف حي الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية في غزة أن القصف تسبب في أضرار مادية كبيرة في الأراضي الزراعية ومنازل الأهالي نتيجة تطاير الزجاج ووصول الشظايا إلى المنازل، فيما هرعت سيارات الدفاع المدني والإسعاف إلى المنطقة، ولم يبلغ عن إصابات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>