المواطنون السعوديون في نيويورك يبايعون سمو "ولي ولي العهد"

الزيارات: 716
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=862

توافد المواطنون السعوديون، القاطنون في نيويورك وما حولها، على القنصلية السعودية العامة في نيويورك، لمبايعة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- ولياً لولي العهد نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وكان في استقبال جموع المواطنين القنصل العام للمملكة في مدينة نيويورك، خالد الشريف، بحضور معالي مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة، السفير عبد الله بن يحيى المعلمي، ورؤساء الأقسام، وموظفي المندوبية الدائمة، والقنصلية العامة.

ونقلت "وكالة الأنباء السعودية"، عن كل من السفير عبدالله المعلمي والقنصل العام خالد الشريف، قولهما إن الأمر الملكي الكريم باختيار الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد، يؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الوحدة واللحمة الوطنية، ورعاية كيان الدولة ومستقبلها، ويضفي المزيد من الطمأنينة والاستقرار، ويزيد من دعائم النمو والرفاهية والازدهار للبلاد وشعبها الوفي.

وأشادا بما يمتلكه صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز، من قدرات قيادية وخبرات متراكمة، اكتسبها من الأعمال والمناصب المختلفة التي تقلدها .

وقالت القنصلية العامة في نيويورك إنها ستستقبل لعدة أيام لاحقة لإتاحة المواطنين السعوديين في ولاية نيويورك والولايات المتاخمة لها لتقديم واجب البيعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>