"التعليم العالي" تحذر الطلاب من التسجيل في برامج دراسية غير معتمدة

الزيارات: 486
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=895

حذرعارضون في جناح الإدارة العامة للتعليم العالي الأهلي بوزارة التعليم العالي طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، من الالتحاق بالجامعات أو الكليات الأهلية الداخلية دون الرجوع للموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي لمعرفة المؤهلة والمعتمدة منها في برامجها الأكاديمية المختلفة.

جاء ذلك خلال زيارة طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، أمس لجناح الإدارة العامة للتعليم العالي الأهلي، في معرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في نسخته الخامسة والمقام في مركز الرياض الدولي للمعارض، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.

واستعرض الجناح فلم وثائقي عن التعليم العالي الأهلي والجامعات والكليات الأهلية الداخلية المعتمدة وبرامجها المختلفة، تحت إشراف البروفيسور وليد بن الرزاق الدالي المستشاروالمشرف العام على الإدارة العامة للتعليم العالي الأهلي.

وشهد الجناح حضوراً مميزاً لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية، وعدد من أولياء الأمور، الذين شاهدوا تطور قطاع التعليم العالي الأهلي في مراحلة المختلفة.

وحظي الجناح بزيارة من الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمرمدير جامعة الملك سعود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>