"الجوازات" تدشن خدمة الاستفسار عن المعاملات إلكترونياً

الزيارات: 553
التعليقات: 0
"الجوازات" تدشن خدمة الاستفسار عن المعاملات إلكترونياً
http://www.almadaen.com.sa/?p=9218

دشَّن اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى مدير عام الجوازات، خدمة الاستفسار عن المعاملات الواردة للمديرية العامة للجوازات إلكترونياً، عبر موقعها الإلكتروني (WWW.GDP.GOV.SA)، والتي يتم خلالها اختيار أيقونة "استفسر عن معاملتك إلكترونياً"، ومن ثَمّ كتابة رقم قيد المعاملة المرسلة وتاريخها، واستعراض الإجراء الذي تم اتخاذه حيالها.

وأوضح العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد مدير إدارة العلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات، أن تدشين هذه الخدمة يأتي في إطار تسهيل تقديم كل خدمات الجوازات للمواطنين والمقيمين بكل يسر، بهدف إطلاع المراجع على وصول المعاملة لجهة الاختصاص بالمديرية العامة للجوازات وما تم اتخاذه من إجراء حيالها.

وبيَّن العقيد "السعد" أن المديرية العامة للجوزارات تحرص على استكمال جميع خدمات الجوازات إلكترونياً، لتصبح الجوازات إدارة بلا مراجعين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بالتيسير في تقديم خدمات الجوازات للمواطنين والمقيمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>