جامعة الملك عبدالعزيز تنظم مؤتمر علمي اقتصادي الثلاثاء المقبل

الزيارات: 585
التعليقات: 0
جامعة الملك عبدالعزيز تنظم مؤتمر علمي اقتصادي الثلاثاء المقبل
http://www.almadaen.com.sa/?p=939

تنظم جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في كلية الاقتصاد والإدارة الثلاثاء المقبل فعاليات المؤتمر العلمي الثاني بالتعاون مع مركز الخليج للأبحاث وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة .

وبين عميد الكلية الدكتور أيمن بن صالح فاضل أن المؤتمر سيناقش خلال ثلاثة أيام 52 بحثًا علميًا عبر 16 في جلسات علمية تركز على الطاقة المتجددة وقطاع النقل في المملكة ودور المؤسسات العسكرية والأمنية في الاقتصاد الوطني وسوق العمل والعمال في المملكة والوقف وقطاع الصحة ودورهما في الاقتصاد الوطني .

وأفاد أن المؤتمر في دورته الحالية يعد مناسبة علمية فاعلة نظراً للمشاركة المتميزة من المتخصصين في جميع جلساته مشيراً إلى أنه سيعلن عنهم في مؤتمر صحفي يعقده معالي مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب بعد غد الأحد .

من جانبه أشاد رئيس مركز الخليج للأبحاث "الشريك المنظم" الدكتور عبد العزيز بن عثمان بن صقر بمستوى هذا المؤتمر والإعداد له بالتعاون مع الجامعة ممثلة بكلية الاقتصاد والإدارة , موضحاً أنه جاء نتيجة لتنسيق وجهد مشترك لنخبة متخصصة من الباحثين والأكاديميين.

وأكد أن جامعة الملك عبدالعزيز تعمل على أن يكون البحث العلمي في خدمة المجتمع ،لافتًا إلى أن المحتوى ومضمون المحاور والجلسات يناسب احتياجات الاقتصاد الوطني وتحدياته وطموحاته . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>