صواريخ المقاومة تنهال على إسرائيل التي تواصل تشريد الفلسطينيين

الزيارات: 431
التعليقات: 0
http://www.almadaen.com.sa/?p=9477

قالت مصادر لبنانية وإسرائيلية إن صاروخين على الأقل أطلقا من لبنان على شمال إسرائيل فيما لم تعرف الجهة التي أطلقتهما.

وقال الجيش الإسرائيلي إن ما لا يقل عن خمسة صواريخ أطلقت من سورية سقطت على أماكن مختلفة في مرتفعات الجولان السورية المحتلة، وسقطت كل الصواريخ في مناطق مفتوحة، ولم تسبب إصابات أو أضراراً، ولم يعرف على الفور من الذي أطلق الصواريخ.

كما أطلق نشطاء حماس صواريخ على إسرائيل وقالت الشرطة الإسرائيلية إن الصواريخ أصابت مدينة بئر السبع، حيث أصيب شخصان.

كانت غارة جوية إسرائيلية قد دمرت أمس مبنى سكنياً مؤلفاً من 13 طابقاً في وسط مدينة غزة، وقال مسؤولون صحيون محليون إن التقارير الأولية تفيد أن 17 شخصاً أصيبوا في الهجوم على المبنى.

وذكرت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إن المبنى الذي انهار تماماً كان يحتوي على مركز قيادة لنشطاء حماس، وقال سكان بالمنطقة إن 44 أسرة كانت تسكن بالمبنى.

ودمر هجوم آخر شنته إسرائيل فيما بعد مركزاً تجارياً في مدينة رفح بجنوب غزة وأصيب ثلاثة أشخاص حسبما ذكر موظفون طبيون محليون.

على الجانب الآخر، قال دبلوماسي مصري كبير إن عباس أبلغ السيسي بأن حماس مستعدة للمجيء إلى القاهرة لإجراء مزيد من المحادثات، لكن حماس التي تقول إنها لن توقف القتال إلا بعد رفع الحصار الإسرائيلي عن غزة وإنهاء القيود التي تضعها مصر على معبر رفح، لم تؤكد على الفور صحة النبأ، كما لم يصدر أي تعليق فوري أيضاً من إسرائيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>