صواريخ إسرائيلية على غزة تقتل سعودياً انشق عن "داعش"

الزيارات: 706
التعليقات: 0
صواريخ إسرائيلية على غزة تقتل سعودياً انشق عن "داعش"
http://www.almadaen.com.sa/?p=9986

قضى شاب سعودي انشق عن تنظيم "داعش"، الأسبوع الماضي، في العدوان الأخير على قطاع غزة، بعدما استهدفت صواريخ إسرائيلية سيارة تقلّه في حي الشجاعية شرق القطاع.

وأكد مراقبون أن سلطان الحربي (من محافظة حفر الباطن) انشق عن "داعش" بعد مشاهدته الجرائم التي تُرتكب في المناطق التي تسيطر عليها، وبعد معايشته القتال بين الفصائل التي تدعي أنها "جهادية".

ونعى مغردون محسوبون على التنظيم "الحربي" مؤكدين أنه أحد مقاتليهم، غير أن المراقبين أكدوا زيف ادعاء "داعش"، موضحين أنه ربما انضم إليه ثم تركه.

وبدأ "الحربي" رحلته القتالية – بحسب زملائه – في اليمن، ثم الصومال، ثم ليبيا، ومن ثم تركيا، ليتسلل إلى سورية، حيث شارك في القتال مدة شهرين، إلا أنه فوجئ بقتال بين الجماعات الجهادية، فخرج من سورية إلى تركيا، ومنها إلى مصر، ليتسلل إلى قطاع غزة مطلع رمضان الماضي.

وعُرف "الحربي" في غزة باسم "سلمة"، وأُصيب في ساقه أول أيام القصف على القطاع، كما أُصيب ببعض الشظايا في رأسه، إلا أن ذلك لم يمنعه من التنقل والمشاركة في القتال، غير أنه قُتل بعد استهداف سيارة كانت تقله في الشجاعية بصاروخ إسرائيلي الإثنين الماضي.

وأكد شقيقه لصحيفة "الحياة" أنهم فوجئوا بخبر مقتل أخيهم الغائب منذ أشهر، إذ تم تأكيد ذلك من زملائه، لافتاً إلى أنهم تعرفوا عليه من خلال صوره المتداولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>