ارسال خبر

اضافة مرفقات 1
اضافة مرفقات 2
اضافة مرفقات 3

شروط استخدام الموقع

بنود اتفاقية استخدام موقع صحيفة المدائن الإلكترونية في نشر الأخبار والمقالات والآراء والصور ومقاطع الفيديو …. إلخ

 

  1. بنود الاتفاقية

باستخدامكم صحيفة المدائن الإلكترونية لنشر الأعمال والمقالات والصور النادرة ومقاطع الفيديو الحصرية تصبحون ملزمين أمام القانون بهذه الشروط، والتي سيبدأ تطبيقها فور الموافقة على الاحكام والشروط وفي حال عدم موافقتكم علي تلك الشروط التي وضعتها الصحيفة لا يتم النشر.

 

  1. نظام الخصوصية

يمنع نشر المواد التي تحض على العنف او الجريمة او العنصرية او الكائد للأشخاص والمؤسسات او صور النساء العارية او المقالات التي تدعو إلي الفتنه وغيرها

 

  1. حق النشر على الموقع

يكون لنا الحق المطلق بمنع أو تقييد نشر أي مواد علي موقعنا نراها مخالفة لسياسات الموقع والصحيفة، أو المواد التي نراها قد تم اخذها من أماكن اخري او قمت بنشرها في أماكن اخري ولا تعتبر حصرية لنا

 

  1. تقييد استعمال المواد

لا يتم نشر أي مواد غير مدرج بها بيانات صاحب العمل والتفاصيل الضرورية لتوضيح طبيعة العمل ولن يتم نشر أي مواد تحمل أسماء مستعارة او بيانات تواصل وهمية.

 

  1. ضمان الخصوصية

إن معظم النشاطات التي تتم على موقعنا تتضمن عرض المحتويات التي تكون متاحة لكافة زوار الموقع، لذا فلا حاجة لعنصر الخصوصية هنا. بينما نضمن حماية الملكية الفكرية لك

 

  1. نقاط الربط الفعالة

إننا غير مسؤولين عن مشاركة المحتوي الخاص بك علي اي موقع إلكتروني آخر خلاف هذا الموقع والذي قد يتم الدخول إليه عبر نقاط الربط الفعالة على موقعنا، حيث إن نشر المحتوي علي أي من المواقع يكون على مسؤوليتك وحدك. لذا في حالة وجود نقاش جدالي او تغذية راجعة من خلال التعليقات او المشاركة في صفحات السوشال ميديا ليس لنا حق الحذف او المسائلة القانونية

 

  1. حقوق الملكية الفكرية

إن جميع محتويات هذا الموقع، والتي تشمل رمز المصدر، الصفحات، الوثائق، الصور والتسجيلات المسموعة والمرئية محمية بموجب القوانين النافذة، حيث إن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهذه المواد مملوكة لنا بالكامل أو مرخص استعمالها لنا وإن جميع الحقوق محفوظة لصحيفة المدائن الإلكترونية. وبالتالي لا يجوز نشر هذه المواد في أي مكان اخر سواءً بتعديل المحتوي او نسخه دون الرجوع الي إدارة الصحيفة بينما يسمح بالمشاركة من خلال رابط الموقع الإلكتروني لصحيفة المدائن وكذلك يسمح بوضع اسم صاحب العمل علي الأعمال الخاصة به ويعتبر ذلك اختياري لكن يكون لدي الصحيفة البيانات الكاملة عن صاحب العمل مدونة بسجلات الصحيفة.

 

  1. التنازل عن الحقوق

يكون لصحيفة المدائن الالكترونية كافة حقوق الملكية الفكرية بموجب النشر وتكون الصحيفة مسؤولة عن ترويج الاعمال بعد مراجعتها والتأكد من مطابقتها لسياسات الموقع والبنود الموضوعة أعلاه ويكون للصحيفة الحق في وضع العلامات التجارية الخاصة بالصحيفة علي المحتوي سواء كان رقمياً او صور أو فيديو وتلتزم الصحيفة بوضع اسمك علي المحتوي اذا رغبت في ذلك

  1. إيقاف المواقع

تحتفظ صحيفة المدائن الإلكترونية بحقها بإيقاف عمل أي نقطة ربط لموقع من نقاط الربط الفعالة الموجودة على موقعها، وذلك إذا احتوى ذلك الموقع على أسماء، عناوين، مواد أو معلومات غير قانونية أو غير ملائمة أو منافية للنظام العام والآداب او سياسة الموقع، كما تخلي صحيفة المدائن مسؤوليتها من محتوى تلك المواقع.

 

  1. الرسوم

لا يوجد حالياً أية رسوم يتم دفعها مقابل نشر هذه المواد سواء من الصحيفة او من صاحب المحتوي، ولكن تحتفظ صحيفة المدائن الإلكترونية بحقها بفرض أية رسوم من وقت لآخر إذا تم نشر هذا المحتوي علي قنوات فضائية ولصحيفة المدائن الحق في التفاوض وإبلاغكم بالنسبة المقدرة لكم في العرض الذي تم الانتهاء عليه.

 

  1. التعويض

إن أية خسائر ناتجة عن مخالفة الزائر، أو أي شخص ينوب عنه، للشروط والاحكام والسياسات العامة المتعلقة باستعمال موقع صحيفة المدائن الإلكترونية، بما في ذلك إرسال أو نشر المعلومات الموجودة على الموقع، تكون من مسؤولية ذلك الزائر وحده، بحيث لن تكون لصحيفة المدائن مسؤولة عن أية تعويضات، رسوم، مصاريف أو أتعاب محاماة مهما كان منشؤها أو مصدرها.

 

  1. القانون الواجب التطبيق

تطبق أحكام قوانين المملكة العربية السعودية على كل استعمال لهذا الموقع، بما في ذلك الشروط والأحكام المتضمنة فيه. وتكون المحاكم السعودية صاحبة الولاية لنظر كافة المنازعات التي قد تنشأ عن هذا الاستعمال.

 

  1. التعديل والتغيير

إن هذا الموقع، بما يتضمنه من شروط وأحكام، عرضة للتعديل والتغيير من وقت لآخر. لذا، عليك متابعة هذه التعديلات كونها تحكم زيارتك لهذا الموقع. حيث يكون لنا كامل الحق بوقف أو تعديل أية معلومة او محتوي أو ميزة في أي وقت دون الحاجة لإشعار أو إخطار وفي هذه الحالة لن تتحمل صحيفة المدائن أية مسؤولية أو تبعية مهما كان منشئوها أو مصدرها.

 

  1. المخالفات

يضع تحت طائلة الملاحقة القانونية صاحب العمل إذا قام بممارسة الأعمال الاحتيالية التي من شأنها ترويج الاعمال الخاصة به من خلال الموقع لغير الغايات التي خصصت من أجلها أو ممارسة الأعمال التي من شأنها الحيلولة دون التعامل الشرعي لزوار الموقع أو إتلاف المعلومات الموجودة على الموقع أو التلاعب بها.